منتديات الذكريات

أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

^_^ حللت أهلاً ووطئت سهلاً ^_^

يسعدنا كثيراً تواجدك بيننا

سجل معنا لتفيدنا وتستفيد منا

يا ضيفنا لو زرتنا .. لوجدتنا نحن الضيوف .. وأنت رب المنزل

.. أرق تحياتي وإحترآمآتي لكم ..

منتدى الذكريات بيت لكل عربي


    النحل والصبار علاج فعال لمرض الصدفية

    شاطر
    avatar
    شروق
    المدير العام
    المدير العام

    mms : 52
    رقم العضوية : 1
    الجنس : انثى

    الابراج : الحمل

    عدد المساهمات : 159

    نقاط : 9066

    تاريخ الميلاد : 20/04/1995

    تاريخ التسجيل : 04/08/2010

    العمر : 23

    الموقع : http://alzekrayat.yoo7.com/

    المزاج المزاج : ^_^

    النحل والصبار علاج فعال لمرض الصدفية

    مُساهمة من طرف شروق في الأحد 08 أغسطس 2010, 2:05 am


    تمكنت الدكتورة أغادير الجمال استشارية الامراض الجلدية ومديرة معلومات مستشفيات جامعة عين شمس من التوصل إلي علاج لمرض الصدفية من مواد طبيعية لتكون أول باحثة في العالم تنجح في تقديم علاج من مواد طبيعية بحتة.


    وقالت د.أغادير في لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر أن العقار يتكون من صمغ نحل العسل والصبار وبعض النباتات وسبعة زيوت طبيعية في صورة مرهم أطلقت عليه اسم 'ألوريد' مشيرة الي أنه تم تجربته وحقق نتائج مذهلة.



    وتابعت الطبيبة المصرية أن هذا العقار سيحدث طفرة في مجال أدوية الصدفية خاصة أن معظمها أدوية تقليدية تؤدي إلي انحسار مؤقت للمرض دون علاج ناجح مثل مستحضرات الكورتيزون و العلاج الضوئي.



    وأضافت أنها قامت بمصاحبة قافلة طبية مكونة من 9 أطباء من مختلف القطاعات الصحية بعمل حملة لمحافظة شمال سيناء بالتنسيق مع الجمعية العربية لعلاج الصدفية تهدف للرجوع الي النباتات والمواد الطبيعية في التداوي.


    وقالت د.أغادير أن العقار سيتم طرحه قريباً في الأسواق بعد أن انتهت من تسجيله حيث انها بدأت في اجراء الأبحاث عليه منذ عام 2000 وسجلته عام 2005 لافتة الي أن العقار الجديد لا يساعد فقط علي علاج الصدفية وإنما التئام الجروح.



    وأشارت الي أن علامات ظهور مرض الصدفية هي ظهورالتهاب وطفح جلدي دائري مع حبيبات حمراء اللون مع وجود قشور بيضاء لامعة تشبه سمك السلمون أو صدف البحر مما يجعل المريض يشعر بالاحساس بالحرقة في الأماكن المصابة.


    وقالت انها تعود لعدة اسباب من بينها العامل الوراثي وخلل الجهاز المناعي وتزيد الإصابة بها في الجو البارد مشيرة الي أن الشعب الفلسطيني من أكثر الشعوب إصابة بها نتيجة الضغوط النفسية .


    .. التوقيع ..
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 أغسطس 2018, 7:26 am